كل ما يتعلق بالمسلسل التركي مهند ونور تجده هنا..
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حيات الممتتل التركى مهند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة هنوده

avatar

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: حيات الممتتل التركى مهند   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 3:06 am

كيفانج تاتليتوغ

Kıvanç Tatlıtuğ


محل و تاريخ الولادة 27تشرين الأول 1983 – أدانا (تركيا)


الايميل الشخصي kivancatlitug@yahoo.com




ولدفي مدينة أدانا في عائلة مكونة من خمسةأطفال و أكمل تعليمه الإبتدائي و المتوسطفيها و قد كان انذاك لاعب كرة سلة بارعا في نوادي عدة منها نادي تارتوسالأمريكي.


انتقل مع عائلته عام 1997 الى مدينةاسطنبول بعد ازمة قلبية خطرة مربها والده و اكمل دراسته الاعدادية فيها حالم اباحتراف كرة السلة و اللعب في الأنبي أيه.


سعى كيفانج وراء حلمه بقبوله عرضا مغريا للعب في اولكر سبور حيث مثلهلعامين قبل ان ينتقل الى نادي بشكتاش و من ثمفنر بخشة و عاد بعدها الى بشكتاش مرةاخرى غير ان اصابة تعرض لها قضت على جميعا احلامه في احتراف كرة السلة.


مشوارهالفني بدأ بإرسال والدته صورة له لشركة بحاجة لعارضي أزياء محترفين و على الرغم منحدوث الأمر من دون علمه و عدم رغبته فيخوض هذا المجال إلا أنه وافق عالعرض المقدمله و بعد استمتاعه بالعمل كعارض ازياء لعامين و تحديدا في سنة 2002 تم اختيارهكأفضل موديل في تركيا يليها إختياره الأفضل عالميا.


سافر كيفانج إلى باريس بعدتلقيه عرضا للعمل في وكالة ساكسس للأزياء وبعد قرابة عام و نصف من العمل تلقى عرضاللعلب دور البطولة في المسلسل الدرامي نور و هكذا حزم حقائب العودة لتركيا.


عندوره في المسلسل يقول كيفانج : الشخصية التي ألعبها قريبة من شخصيتي الحقيقية لذاكنت واثقا من امكانية تأديتها على وجه جيد،لكني أقضي جل وقتي الآن في موقع التصويرو نادرا ما اقابل افراد عائلتي واصدقائي..أنا أساسا غير اجتماعي و التمثيل زاد منعزلتي الاجتماعية.


أما زملائه الممثلون فيتفقون على كونه شابا هادئا قليل الكلاميطالع الكتب يتصفح المجلات ويستمع للموسيقى خارج اوقات التصوير،يكره النواديالليلية و الصخب و يفضل تمضية وقته في البيت لمشاهدة التلفاز و لعب الطاولة معالأصدقاء..


كيفانج عميق الارتباط بدينه شديد التعلق بعائلته ، يهوى الرسم والغوص و أكثر ما يعجبه في وجهه هي عيناه،حلمه ان يكون ممثلا بارعا على صعيدالتلفزيون و السينما والمسرح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حيات الممتتل التركى مهند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مهند & نور :: الفئة الأولى :: منتدى اخبار مهند & نور-
انتقل الى: