كل ما يتعلق بالمسلسل التركي مهند ونور تجده هنا..
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نجوم "نور" في دبي الأسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة هنوده

avatar

المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: نجوم "نور" في دبي الأسبوع المقبل   الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:58 am

يزور نجوم المسلسل التركي "نور"مدينة دبي يوم الـ17 من مايو/أيار الجاري، تلبية لدعوة من "mbc"، التي تحرص على التفاعل مع متابعيها في كل مكان.وبهذه المناسبة تقيم قناة "mbc4" احتفالا كبيرا يتم فيه تكريم نجمي المسلسل الممثلين التركيين؛ كيفانج تاتليتوغ الذي يقوم بدور مهند، وسونغول أودان التي تؤدي دور "نور".

وسوف يُتاح لمحبي المسلسل المدبلج باللهجة التركية حضور الحفل، واللقاء بالنجمين، والتقاط الصور التذكارية معهما، علاوة على الحصول على تواقيع تذكارية من أبطال المسلسل.

كما يشهد الحفل مفاجأة تتمثل في السماح بالسحب لثلاثة أشخاص من الحاضرين كي يتناولوا طعام العشاء مع الأبطال، والتمكن بالتالي من إدارة حوار معهم.

يُذكر أن مسلسل (نور) يقع في 165 حلقة، وقد انتقل عرضه منذ يوم السبت الماضي من شاشة mbc 1 إلى mbc 4، وفيه تقوم الممثلة التركية سونغول بأداء دور (نور) الزوجة الوفية لزوجها (مهند) الذي تزوجته بعد وساطةٍ عائلية.

وفي المسلسل نرى (مهند) غير راغب فيها بسبب عشقه لـ(هيام) التي رفضت عائلته الزواج منها، لتموت بعد ذلك في حادثٍ مأساوي، وبسبب هذه الأحداث تصبح نور حزينة جدا لكنها لا تستسلم؛ إذ تحاول فهم زوجها مهند، الذي كان أحيانا يجرحها وأحيانا أخرى يبتسم لها!

ويعتبر "نور" المسلسل التركي الثالث الذي يعرض على إحدى قنوات mbc"" بعد أن أطلقت المجموعة هذا النوع الجديد من المسلسلات الدراميّة على شاشاتها في أواخر العام الماضي.

دعوى قضائية ومجموعة"فيس بوك"

يُذكر أن هناك دعوى قضائية تلاحق الممثلة التركية سونغول أودان -التي تؤدي دور "نور"- من قبل زوجها، على خلفية أنباء ترددت حول علاقة حب (حقيقية) تجمعها مع الممثل التركي كيفانج الذي يؤدي دور (مهند) في المسلسل.

ونشرت الصحفُ التركية صورا تجمع سونغول (نور) مع كيفانج (مهند) في العديد من الأماكن العامة؛ إلا أن بطلي المسلسل أوضحا في تصريحاتٍ صحفية أن العلاقة بينهما ليست سوى صداقة مهنية وطدتها فترة تصوير المسلسل التي استغرقت 28 شهرا -أي 840 يوما- غير أن الصحافة الصفراء حوَّلت العلاقة المهنية والنقاشات الفنية إلى قصة حب حقيقية.

ويُذكر أيضا أن مجموعة بلغت 9 آلاف معجب ومعجبة قد شكلوا على موقع "الفيس بوك" مجموعة خاصة بالممثل التركي كيفانج تاتليتوغ الذي يؤدي دور "مهند".

وقد انهالت التعليقات على صفحة "مهند" باللغات التركية والإنجليزية والعربية، وعبرت الكثير من الفتيات عن حبها الشديد للنجم التركي، واعتبرنه بطلهن المفضل، فيما طلبت عدد آخر من المعجبات الزواج من مهند، مشيرين إلى أنه فارس أحلامهن، بينما أبدى بعضهن إعجابهن بعيونه وجاذبيته، وأمطروه بعبارات "I love you".

وأشادت تعليقات أخرى من الزوار بالمسلسل، واعتبروه من أفضل المسلسلات التي عرضت على شاشة "mbc"، بينما طلب الكثير من الزوار أن يتواصل مهند معهم باللغة الإنجليزية بدلا من التركية غير الشائعة في العالم العربي.

مهند وُلد في تركيا في الـ27 من أكتوبر عام 1983، ويهوى السلة والسباحة والرسم، ومن أبرز أفلامه Amerikalilar Karadenizde Muzaffer، وقد حصد من قبل لقب أفضل موديل في تركيا عام 2002.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بندر



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 22/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: نجوم "نور" في دبي الأسبوع المقبل   الجمعة يوليو 22, 2011 3:40 am

]size=18]ماأخسكم يابنات الخليج فضيحه كيف ؟ تقطعون شرايين أيديكم بالأمواس من أجل فنان تافه وفاشل .. ماعندكم أهل بربونكم .. وصرتوا تعبدونه صاير هالبشر التافه ربكم ..

أستغفرالله العظيم[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم "نور" في دبي الأسبوع المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لورا أبو أسعد: لم أنزعج من شهرة "نور" التركية رغم نجاحها بصوتي
» صور فرح "يهبل"
» البراك يفتي بـ"كفر" دعاة الاختلاط في السعودية وجواز قتلهم
» السؤال 7 : (حكم ألف "أنا")
» هام جدا" جدا" طريقك للنجاح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مهند & نور :: منتدى عشاق مهند & نور-
انتقل الى: